أخر الأخبار

اخبار المستشفى البيطرى للقوات المسلحة

23/05/2017

المستشفي البيطري للعلاج و التحاليل المعملية هي احدي وحدات الرئاسة العامة التابعة لإدارة الخدمات البيطرية احدي إدارات هيئة الإمداد و التموين بالقوات المسلحة . تم إنشاء المستشفي البيطري للعلاج و التحاليل المعملية فى عام 1972 . تقوم المستشفي بتقديم الخدمة العلاجية للقطاعين المدني و العسكري .

وسط علم يعج بالملوثات سعينا فى القوات المسلحة أن نجوب آفاقاً جديدة لعالم بيطرى محترف يقدم خدمات العلاج، الجراحة، التحاليل لجميع الحيوانات سواء من القوات المسلحة أو خارجها وبدقة كمساهمة منا فى توعية المجتمع بحقوق الحيوان وتأصيل مفهوم انها جزء أصيل من حقوق الأنسان.

المستشفى البيطري للعلاج والتحاليل المعملية والتي تعمل في مجال علاج الحيوانات والتحاليل المعملية البيطرية تتعهد بالإلتزام بالتطابق مع متطلبات المواصفة القياسية العالمية أيزو 9001 لسنة 2008وتقوم بمراجعتها بصفة دورية للتأكد من ملائمتها ولتحديد الإطار العام للأهداف والإلتزام على التحسين المستمر مستهدفه تلبية متطلبات العملاء الداخليين والخارجيين وعلى أن تكون هذه السياسة معلنة ومفهومة لدى جميع العاملين بالمستشفى.




أخبار اخرى

اخبار المستشفى البيطرى للقوات المسلحة
قريبا : إفتتاح المركز الطبى البيطرى المتقدم بالمعادى

الأقسام

فرع علاج الخيول فى قسم الشئون العلاجية يقوم بالإشراف على خيول نادى فروسية القوات المسلحة والتى يصل قوامها الى عدد (200) حصان من الأنواع المختلفة من خيل القفز والخيل العربى وتقديم الرعاية البيطرية لهذه الخيول

اقرأ المزيد  >>

الأهداف

يقوم العمل بالمستشفى البيطري على ثلاثة أهداف أساسية : أهداف معملية أهداف علاجية أهداف تدريبية

اقرأ المزيد  >>

ساعات العمل

جميع أيام الأسبوع والعطلات الرسمية من 10 صباحا وحتى 5 مساءا